هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة البا

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة البا الوكيل الوحيد لشركة البا و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة البا

صيانة البا
صيانة غسالات فول اوتوماتيك البا

صيانة غسالات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك البا)

صيانة البا
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك البا

صيانة غسالات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك البا)

صيانة البا
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك البا

صيانة غسالات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك البا)

صيانة البا
صيانة غسالات اطباق البا

صيانة غسالات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق البا)

صيانة البا
صيانة غسالات اطفال البا

صيانة غسالات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال البا)

صيانة البا
صيانة مجففات ملابس البا

صيانة مجففات البا الوكيل الوحيد الرسمي لشركة البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس البا)

صيانة البا
صيانة ثلاجات نو-فروست البا

صيانة ثلاجات نو-فروست البا الوكيل الوحيد في مصر لشركة البا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست البا)

صيانة البا
صيانة ثلاجات دي-فروست البا

صيانة ثلاجات دي-فروست البا الوكيل الوحيد في مصر لشركة البا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست البا)

صيانة البا
صيانة ثلاجة دوبلكس البا

صيانة ثلاجة دوبلكس البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس البا)

صيانة البا
صيانة ثلاجة عرض البا

صيانة ثلاجة عرض البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض البا)

صيانة البا
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه البا

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه البا < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة البا)

صيانة البا
صيانة ثلاجة ميني بار البا

صيانة ثلاجة ميني بار البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار البا)

صيانة البا
صيانة كولدير البا

صيانة كولدير البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير البا < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير البا)

صيانة البا
صيانة دسبنسر البا

صيانة دسبنسر البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر البا < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر البا)

صيانة البا
صيانة ديب فريزر البا

صيانة ديب فريزر البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر البا)

صيانة البا
صيانة دفايات زيت البا

صيانة دفايات زيت البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت البا)

صيانة البا
صيانة دفايات كهرباء البا

صيانة دفايات كهرباء البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء البا)

صيانة البا
صيانة فلاتر مياة البا

صيانة فلاتر مياة البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة البا)

صيانة البا
صيانة مروحة ستاند البا

صيانة مروحة ستاند البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند البا)

صيانة البا
صيانة مروحة راسية البا

صيانة مروحة راسية البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية البا)

صيانة البا
صيانة مروحة سقف البا

صيانة مروحة سقف البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف البا)

صيانة البا
صيانة مروحة حائط البا

صيانة مروحة حائط البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط البا)

صيانة البا
صيانة مروحة ديجيتال البا

صيانة مروحة ديجيتال البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال البا)

صيانة البا
صيانة مكنسة سجاد البا

صيانة مكنسة سجاد البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد البا)

صيانة البا
صيانة مكنسة عربية البا

صيانة مكنسة عربية البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة البا)

صيانة البا
صيانة مكنسة يد البا

صيانة مكنسة يد البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد البا)

صيانة البا
صيانة مكنسة تسوية عشب البا

صيانة مكنسة تسوية عشب البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية البا)

صيانة البا
صيانة كشافات البا

صيانة كشافات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات البا)

صيانة البا
صيانة مجفف يد البا

صيانة مجفف يد البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد البا)

صيانة البا
صيانة ريسيفر البا

صيانة ريسيفر البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر البا)

صيانة البا
صيانة سكوتر البا

صيانة سكوتر البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر البا)

صيانة البا
صيانة هاف بورد البا

صيانة هاف بورد البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد البا)

صيانة البا
صيانة بوتاجازات البا

صيانة بوتاجازات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز البا)

صيانة البا
صيانة بوتاجاز بلت ان البا

صيانة بوتاجاز بلت ان البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان البا)

صيانة البا
صيانة فرن البا

صيانة فرن البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران البا)

صيانة البا
صيانة فرن بلت ان البا

صيانة فرن بلت ان البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان البا)

صيانة البا
صيانة مايكروويف البا

صيانة مايكروويف البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف البا)

صيانة البا
صيانة سخان فوري البا

صيانة سخان فوري البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري البا)

صيانة البا
صيانة سخان غاز البا

صيانة سخان غاز البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز البا)

صيانة البا
صيانة سخان كهرباء البا

صيانة سخان كهرباء البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء البا)

صيانة البا
صيانة سخان مركزي البا

صيانة سخان مركزي البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي البا)

صيانة البا
صيانة عجان البا

صيانة عجان البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة البا)

صيانة البا
صيانة خلاطات البا

صيانة خلاطات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات البا

صيانة البا
صيانة هاندبلندر البا

صيانة هاندبلندر البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات البا

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة البا
صيانة مفرمة البا

صيانة مفرمة البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة البا

صيانة البا
صيانة كاتل البا

صيانة كاتل البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل البا

صيانة البا
صيانة شفاط البا

صيانة شفاط البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط البا

صيانة البا
صيانة ماكينة حلاقة البا

صيانة ماكينة حلاقة البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة البا

صيانة البا
صيانة بيبي ليس البا

صيانة بيبي ليس البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس البا

صيانة البا
صيانة استشوار البا

صيانة استشوار البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار البا

صيانة البا
صيانة مكواه شعر البا

صيانة مكواه شعر البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر البا

صيانة البا
صيانة مكواه ملابس البا

صيانة مكواه ملابس البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس البا

صيانة البا
صيانة مكواه بخار البا

صيانة مكواه بخار البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار البا

صيانة البا
صيانة غرفة تبريد البا

صيانة غرفة تبريد البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد البا

صيانة البا
صيانة تكييف مركزي البا

صيانة تكييف مركزي البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى البا

صيانة البا
صيانة تكييف سبليت البا

صيانة تكييف سبليت البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت البا

صيانة البا
صيانة تكييف شباك البا

صيانة تكييف شباك البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك البا

صيانة البا
صيانة تكييف صحراوي البا

صيانة تكييف صحراوي البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى البا

صيانة البا
صيانة تكييف محمول البا

صيانة تكييف محمول البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول البا

صيانة البا
صيانة كاسيت البا

صيانة كاسيت البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت البا

صيانة البا
صيانة كاسيت سيارة البا

صيانة كاسيت سيارة البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة البا

صيانة البا
صيانة موبايل البا

صيانة موبايل البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل البا

صيانة البا
صيانة تليفونات البا

صيانة تليفونات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات البا

صيانة البا
صيانة اجهزة سنترال البا

صيانة اجهزة سنترال البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال البا

صيانة البا
صيانة تليفون لاسلكي البا

صيانة تليفون لاسلكي البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة البا
صيانة تاب البا

صيانة تاب البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب البا

صيانة البا
صيانة اي باد البا

صيانة اي باد البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد البا

صيانة البا
صيانة اي بود البا

صيانة اي بود البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود البا

صيانة البا
صيانة شاشات ال اي دي البا

صيانة شاشات ال اي دي البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي البا

صيانة البا
صيانة شاشات ال سي دي البا

صيانة شاشات ال سي دي البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي البا

صيانة البا
صيانة شاشات بلازما البا

صيانة شاشات بلازما البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما البا

صيانة البا
صيانة تليفزيونات البا

صيانة تليفزيونات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات البا

صيانة البا
صيانة هوم ثيتر البا

صيانة هوم ثيتر البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر البا

صيانة البا
صيانة سماعات البا

صيانة سماعات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات البا

صيانة البا
صيانة لاب توب البا

صيانة لاب توب البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب البا

صيانة البا
صيانة كاميرات مراقبة البا

صيانة كاميرات مراقبة البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة البا

صيانة البا
صيانة كاميرات ديجيتال البا

صيانة كاميرات ديجيتال البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال البا

صيانة البا
صيانة كاميرات فيديو البا

صيانة كاميرات فيديو البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو البا

صيانة البا
صيانة اجهزة طبية البا

صيانة اجهزة طبية البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية البا

صيانة البا
صيانة اسانسيرات البا

صيانة اسانسيرات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات البا

صيانة البا
صيانة جهاز بصمة البا

صيانة جهاز بصمة البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة البا

صيانة البا
صيانة باركود البا

صيانة باركود البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود البا

صيانة البا
صيانة ميزان ديجيتال البا

صيانة ميزان ديجيتال البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال البا

صيانة البا
صيانة ماكينة تصوير مستندات البا

صيانة ماكينة تصوير مستندات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات البا

صيانة البا
صيانة طابعة البا

صيانة طابعة البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة البا

صيانة البا
صيانة سكانر البا

صيانة سكانر البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر البا

صيانة البا
صيانة سيرفرات البا

صيانة سيرفرات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات البا

صيانة البا
صيانة فاكسات البا

صيانة فاكسات البا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات البا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات البا

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة البا



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة البا في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة البا و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة البا في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة البا بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة البا الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة البا " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة البا و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة البا و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة البا بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات البا ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة الباو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة البا 500 ج.م و كانت منتجات البا متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات البا فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة البا صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة البا في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة البا المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء البا .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء البا اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة البا

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة البا الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء البا يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة البا في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء البا 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة البا انا عميل لدى صيانة البا و لان كل اجهزتى في البيت البا, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة البا من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات البا و التعامل مباشرةً مع صيانة البا حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة البا
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة البا و الحقيقة انا شايفة ان شركة البا غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة البا هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة البا تعاملت مع مركز صيانة البا و وجدت افضل خدمة صيانة البا في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة البا و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة البا الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة البا صيانة البا
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.